محلات 61 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80566
5,185,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,185,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد زيا بيزنس كومبلكس واحدًا من أحدث مشاريع العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو من تطوير شركة المصريون العقارية. يوفر المشروع مساحة تجارية واسعة للاستئجار، ويهدف إلى تلبية احتياجات الأعمال المختلفة.

تتميز زيا بيزنس كومبلكس بموقعها الاستراتيجي، حيث تقع في منطقة الحي التجاري الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة. يتكون المشروع من ستة مبانٍ عالية الارتفاع، زُودت بهيكل عظمي قوي يضمن الاستقرار والأمان.

تشتمل المساحات التجارية المتاحة في زيا بيزنس كومبلكس على مكاتب ومحلات تجارية وصالات عرض ومطاعم وكافيهات. تم تصميم المشروع ليلائم احتياجات جميع الأنشطة التجارية المختلفة، وبالتالي فإنه يوفر مساحات متنوعة التصميم والحجم، بدءًا من المكاتب الصغيرة إلى المتاجر الكبيرة.

كما تتميز زيا بيزنس كومبلكس بمجموعة واسعة من الخدمات الراقية والمرافق، مثل الوصول المباشر إلى الطرق الرئيسية وشبكة النقل العام، والمواقف الواسعة للسيارات، وانترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان والحماية.

يتوفر في المدينة الجديدة العديد من الشركات والمؤسسات والوكالات الحكومية، والتي يمكن للموظفين التوجه إلى زيا بيزنس كومبلكس للتسوق والاسترخاء وتناول الطعام خلال الفترات الاستراحة. كما يمكن لأصحاب الأعمال استخدام المساحات التجارية المتوفرة لدعم نشاطهم ونمو أعمالهم.

تسعى المصريون العقارية لتقديم مشاريع عقارية متميزة في مصر، وهذا ما يعكسه مشروع زيا بيزنس كومبلكس. يتميز المشروع بجودة التصميم والتنفيذ، بالإضافة إلى الموقع المركزي الاستراتيجي والخدمات الراقية، والذي يجعله فرصة ممتازة للأعمال المهتمة بالاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types