مكاتب إدارية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة زيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73877
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

زيا بيزنس كومبلكس هي العاصمة الإدارية الجديدة التي أطلقت في مصر في عام 2018. وهي عاصمة إدارية نائبة للعاصمة الرئيسية المصرية القاهرة. وهي ستقدم خدمات إدارية وإدارية أكثر تطورا بشكل أكبر من القاهرة. وتتمثل بشكل أساسي في المنطقة الصناعية الجديدة في الشرق الأوسط.

وتتضمن زيا بيزنس كومبلكس نظاما متكاملا من الخدمات الإدارية التي تتضمن الضريبة على الدخل والضرائب التجارية والضرائب الإجمالية والإدارة المالية والإدارة الإقتصادية والإدارة التنظيمية والإدارة التشغيلية والإدارة الإجتماعية والإدارة الإنسانية والإدارة الإنشائية والإدارة الإنتاجية والإدارة الإستثمارية والإدارة التسويقية. وستشمل الخدمات الإدارية التي تقدمها زيا بيزنس كومبلكس أيضا الإشراف الإداري والإدارة الإنسانية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة التشغيلية والإدارة الإقتصادية والإدارة الإنشائية والإدارة الإنتاجية والإدارة الإستثمارية والإدارة التسويقية.

وبإنشاء زيا بيزنس كومبلكس، يحظى مصر بمجموعة من الخدمات الإدارية الحديثة والمتكاملة التي ستساعدها في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تطمح إليها. وخلال السنوات الماضية، بدأت مصر بتطوير زيا بيزنس كومبلكس لتكون عاصمة إدارية تقوم بتسليط الضوء على الخدمات الإدارية والتنمية الاقتصادية التي تؤهلها للإنجاز في السنوات القادمة.

Types