مكتب متشطب 25 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72363
1,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

جايا بيزنس كومبلكس مول هو مشروع عقاري تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المول من قبل الشركة المصرية للتنمية ، ويوفر مزيجًا من مرافق البيع بالتجزئة والترفيه والأعمال ، مما يجعله وجهة مرغوبة في العاصمة الجديدة.

مشروع مول جايا بيزنس كومبلكس هو جزء من أكبر تطوير للعاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصبح المركز الإداري والتجاري لمصر. يقع المركز التجاري في موقع استراتيجي في قلب منطقة الأعمال المركزية (CBD) بالعاصمة الجديدة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات المحلية والدولية لإنشاء متجر.

يعكس تصميم المركز التجاري الهندسة المعمارية الحديثة ، حيث يقدم للمقيمين والزائرين وجهة تسوق وترفيه جذابة مع مزيج فريد من المتاجر والخدمات. يتميز المركز التجاري بمجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية وقاعة طعام ومرافق ترفيهية ومواقف سيارات تلبي احتياجات المتسوقين والشركات.

وظفت الشركة المصرية للتنمية خبرتها في تطوير مول مجمع جايا للأعمال ، من تصميم المباني إلى وضع استراتيجية تأجير شاملة ، مما يضمن أن يوفر المركز التجاري فرصة استثمارية مربحة للعملاء المحليين والدوليين.

في الختام ، مول جايا بيزنس كومبلكس هو مشروع عقاري تجاري على أحدث طراز يعكس طموحات ورؤية العاصمة الإدارية الجديدة. بفضل موقعه الاستراتيجي وتصميمه الحديث ومزيج من المرافق ذات المستوى العالمي ، يعد المول بلا شك أحد أكثر الوجهات جاذبية في العاصمة الجديدة للشركات والمقيمين والزوار على حدٍ سواء.

Types