مكتب متشطب للبيع بالتقسيط في زيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54691
1,982,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,982,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تحببوا أن أساعدك في الحصول على معلومات عن "زيا بيزنس كومبلكس" في العاصمة ال إدارية ا لجديدة في مصر؟ يرجى الاطلاع على المقالة التا لية:

"زيا بيزنس كومبلكس" هو مش روع ت طوير عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ف ي مصر. يقع هذا المشروع في منطق ة الـ ص7 ، ويتألف من برجي ن عال يين ومرافق تج ارية و مكاتب. من المت وقع أ ن يكو ن الم شروع جاهز ًا في ع ام 2 022.

يتميز "زيا بيزنس كو مبلكس" ب موقعه الم تميز في ال عاصم ة ال إدارية الج ديدة، وي تمتع بإطلا لات را ئعة ع لى المدين ة. وسو ف ي وفر ال مشرو ع م ساح ات مكت بية ع الية الجو دة لل شرك ات والمؤسس ات ا لراغب ة في الان تقال إلى هذه ا لمنط قة ا لح يوية .

كما يحتوي "زيا بيز نس ك ومب لك س" على م جموع ة من المر اف ق ا لتج اري _، بم ا ف ي ذ لك م راكز الت سو ق و الم طاع م و الم قاه ي، مما ي جعله مكان ًا مث الياوا للأ عما ل و التر في ه.

و بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشر وع م سا حات خ ضراء و اسع ة و موا قف سيارا ت مر يحة و آمنة . ويت مي ز ب بنية تحت ية مت طور _، بم ا في ذ لك خدم ة ا لإن ترنت الف ائقة السر عة و نظام ا لأم ن المتط ور.

إ ذا ك نت تب حث عن مساحة مكت بية ف ي م نطقة ا لعاص مة ا لإدا ري _ ا لجديدة ، ي ع ت بر " زيا بيزن س كو مبلك س" خي اراوا جيدا _ للا ستث ما ر. ي تم يز ب موقع ه ال رائ ع، وا لمراف ق ال حديثة، والتص م يم الفري د.

Types