زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 29 متر للبيع

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129859
2,465,030 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,465,030 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,001 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المركز التجاري مجموعة واسعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمكاتب وصالات العرض. واحدة من أكثر الخيارات جاذبية المتاحة للبيع في المركز التجاري هو Shop 29m.

Shop 29m هي مساحة تجارية رئيسية تقع في الطابق الأرضي من المركز التجاري. إنه متجر واسع يبلغ طوله 29 مترًا مربعًا ، مما يجعله مساحة مثالية لشركة صغيرة أو شركة ناشئة. يقع المتجر في موقع استراتيجي في منطقة ذات حركة مرور عالية في المركز التجاري ، مما يضمن أقصى قدر من التعرض لأي عمل يحتلها.

تم تصميم المتجر لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع ميزات مثل السقوف العالية ونوافذ العرض الكبيرة ومساحة وافرة للسيارات. تم تجهيز المركز التجاري بوسائل الراحة الحديثة مثل المصاعد والسلالم المتحركة وتكييف الهواء ، مما يضمن تجربة تسوق مريحة للعملاء.

يعد Jaya Business Complex Mall مشروعًا تجاريًا فريدًا يقدم مجموعة من الفوائد للشركات. وهي تقع في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في مصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية ويقع على مقربة من المناطق السكنية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات.

المركز التجاري

Types