زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 43 متر للبيع

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124616
3,655,037 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,655,037 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد Jaya Business Complex Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وجهة للتسوق حديثة وفاخرة توفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. المركز التجاري هو موطن لبعض العلامات التجارية الدولية والمحلية الأكثر شعبية ، مما يجعله وجهة شهيرة للمتسوقين والزوار على حد سواء.

واحدة من أكثر الفرص إثارة للمستثمرين وأصحاب الأعمال هي توفر متجر 43 متر للبيع في المركز التجاري. يقع هذا المتجر في موقع رئيسي داخل المركز التجاري ، مما يوفر رؤية عالية وحركة مرور على الأقدام. إنها مساحة مثالية لمجموعة متنوعة من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم والمزيد.

تم تصميم مركز Jaya Business Complex Mall لتقديم تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع بنيةه الحديثة ، والداخلية الفسيحة ، ووسائل الراحة الفاخرة. يتميز المركز التجاري بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك قاعة الطعام والسينما ومركز الترفيه ، مما يجعله وجهة شهيرة للعائلات والشباب.

العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي منطقة سريعة النمو ، مع تزايد عدد السكان والطلب القوي على خيارات البيع بالتجزئة والترفيه الحديثة. يقع مركز Jaya Business Complex في مكان استراتيجي في قلب هذه المدينة الجديدة ، مما يجعلها فرصة استثمارية مثالية لأصحاب الأعمال والمستثمرين.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ووسائل الراحة الفاخرة

Types