زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 42 متر للبيع

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123050
3,570,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,570,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Jaya Business Complex Mall هو تطور جديد من قبل Development Development Development New Capital Legypt ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا المركز التجاري الحديثة أحد أكثر وجهات التسوق شعبية في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر مركز Jaya Business Complex Mall على مساحة 50000 متر مربع ويفتخر بتصميم حديث وأنيق. يضم المركز التجاري ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، مع أكثر من 200 متجر ومحلات تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. من العلامات التجارية للأزياء الراقية إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة ، يحتوي المركز التجاري على شيء للجميع.

بالإضافة إلى مساحة البيع بالتجزئة ، يضم Mall Jaya Business Complex Court أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة سريعة أو وجبة على مهل أثناء أخذ المناظر الخلابة للمدينة.

بالنسبة للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث أفلام الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات.

إن مركز Jaya Business Complex Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للأعمال والتجارة. يتميز المركز التجاري بمركز أعمال مخصص

Types