زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 48 متر للبيع

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119962
4,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,080,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. إنه مجمع تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات المجتمع.

يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من المتاجر ، بما في ذلك متاجر الأزياء ، ومحلات الإلكترونيات ، ومتاجر الديكور المنزلي. كما أن لديها سوبر ماركت وصيدلية وقاعة طعام تخدم مجموعة متنوعة من المأكولات. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات.

إحدى الميزات الفريدة لمجمع Jaya Business Complex هي منطقتها الخارجية ، والتي تم تصميمها لتوفير تجربة مريحة وممتعة للزوار. تحتوي المنطقة الخارجية على مناظر طبيعية جميلة وميزات مائية ومناطق جلوس حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

يمتلك المركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزائرين إيقاف سياراتهم والاستمتاع بتجربة تسوق خالية من المتاعب. يفتح المركز التجاري سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً ، مما يجعله مناسبًا للزوار للتسوق في أوقات فراغهم.

بالإضافة إلى التسوق ، يستضيف مركز Jaya Business Complex Mall العديد من الأحداث والأنشطة

Types