مكتب ادارى 40 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115625
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، من الأطفال إلى البالغين.

يوفر Jaya Business Complex Mall تجربة تسوق فريدة من نوعها مع الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم. يحتوي المركز التجاري على تصميم داخلي واسع ومضاء جيدًا يخلق جوًا ترحيبيًا للمتسوقين. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين مركزي كبير محاط بالمحلات التجارية والمطاعم ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملحقات. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فرط ماركت يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

يحتوي Jaya Business Complex Mall أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ،

Types