مكتب ادارى متشطب 36 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114722
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

زيا بيزنس كومبلكس هي واحدة من أبرز المشاريع التي تعمل عليها الحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي تعتبر بمثابة مركز رائد للأعمال والتجارة والاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا. يتألف الكومبلكس من مبانٍ مكتبية فاخرة، ومساحات تجارية متنوعة، وفندق فخم، ومراكز تجارية، مما يوفر بيئة مثالية للعمل والاستثمار.

يقع زيا بيزنس كومبلكس على مساحة 65000 متر مربع، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويحتوي على 14 مبنى مكتبياً، يصل ارتفاعها إلى 24 طابقاً، ويتميز كل مبنى بتصميمه المعماري الحديث والفريد، وبتقنيات الهندسة المتطورة، والتي تقدم بيئة عمل مبتكرة ومريحة للمستثمرين والموظفين.

وتقدم زيا بيزنس كومبلكس أيضاً فرص استثمارية متعددة، من خلال عرض عدد كبير من المساحات التجارية، حيث يحتوي الكومبلكس على محال تجارية ومطاعم ومتاجر فاخرة ومراكز تسوق، لتلبية احتياجات السوق المحلي والعالمي.

ومن أهم مرافق وخدمات زيا بيزنس كومبلكس، نجد قاعات المؤتمرات والاجتماعات، وقاعات التدريب والمعارض، والجميع مجهزة بأحدث التقنيات والأنظمة الصوتية والمرئية، وتوفر بيئة مثالية للعمل والتواصل، إلى جانب المسابح والنوادي الرياضية والسينما.

وتشكل زيا بيزنس كومبلكس تحفة معمارية ضخمة تضفي جاذبية جمالية على المنطقة، وتشكل إحدى المعالم الرئيسية الجديدة في مصر، حيث تنمية الكومبلكس على تعزيز الانتماء الوطني وإبراز موقع مصر كقوة اقتصادية وسياحية.

وبالإضافة إلى فرص الاستثمار الكبيرة التي يوفرها زيا بيزنس كومبلكس، فهو يمثل تعبيرًا عن تطلعات مصر الرامية إلى النمو الاقتصادي والتطور المستمر لجميع القطاعات، وهو يشكل البوابة الرئيسية التي تربط بين العالم الشرقي والغربي، لتنمية قدرات المستثمرين وتحقيق النجاح والازدهار المستمر.

Types