محل تجاري 42 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113481
3,570,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,570,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

زيا بيزنس كومبلكس هو مشروع عقاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يشكل هذا المشروع مركزًا تجاريًا عصريًا بتصميم حديث يوفر مساحات تجارية جذابة لكل من رجال الأعمال والمستثمرين. تم تصميمه بطريقة تستهدف الأعمال التجارية والتجزئة والأغذية والمشروبات ومراكز الترفيه.

تتميز المباني في زيا بيزنس كومبلكس بتصميمات حديثة وإلى جانب ذلك يتمتع المشروع بموقع جغرافي متميز ويتكون من 3 مجمعات تجارية تضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والمطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية، كل ذلك مجتمع في مكان واحد.

يتمتع المشروع بمساحات خضراء شاسعة ومناطق ترفيهية مصممة بشكل جيد، وبفضل هذه الأماكن الجذابة يتمتّع روّاد المجمع بتجربة شرائية عالية الجودة مع إمكانية الاستمتاع بالكثير من الخدمات الأخرى.

يعد زيا بيزنس كومبلكس جزءًا من الخطة الاستراتيجية للحكومة المصرية لتطوير منطقة العاصمة الإدارية الجديدة كمركز جذب للسياحة، المناطق السكنية، الأعمال التجارية والخدمات. بموقعه الاستراتيجي المثالي والثقافة التجارية التي يوفرها، يعتبر هذا المشروع موطنًا للعديد من المستثمرين والشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط، حيث يتمتع بشعبية كبيرة.

بشكل عام، يمتلك مجمع زيا بيزنس كومبلكس الكثير من الخصائص الجيدة والسمات الفريدة التي تجعله جذابًا للمستثمرين وجميع الشركات التجارية، واتجاه الأفراد نحو الحياة الحضرية يعني أن هناك دائمًا حاجة إلى الإنشاءات الجديدة والـمراكز التجارية، وبالتالي فإن زيا بيزنس كومبلكس يُعد إضافة مهمة للمناطق التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة وللمشهد الاقتصادي في مصر.

Types