مكتب ادارى متشطب 25 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113139
1,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

زيا بيزنس كومبلكس هو مشروع تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم بناء المشروع على مساحة ٤٣ ألف متر مربع ، ويضم مبنيين رئيسيين وعدة مباني فرعية مخصصة للأعمال التجارية والمكاتب والمؤتمرات والمطاعم والمحلات التجارية.

يتضمن المبنى الرئيسي الأول الذي يعرف باسم "زيا بيزنس تاور" ، مساحات مكتبية تتراوح من ٤٠ متر مربع إلى ٣٠٠ متر مربع ، ويتألف من ٢٥ طابقًا. يتمتع المبنى بمناظر خلابة للبحيرات المحيطة ومناطق الجذب الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بتوفير العديد من المرافق الحديثة مثل نظام التكييف والتهوية والأمن والصيانة والتنظيف.

في المبنى الرئيسي الثاني، الذي يسمى "زيا بيزنس بلازا" ، يتوفر مساحات تجارية ومكاتب تبلغ مساحتها حوالي ٢٠ ألف متر مربع، ويتمتع المبنى بتصميم داخلي أنيق ومريح للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بتوفير مرافق ترفيهية وتجارية إضافية مثل صالة لياقة بدنية ومركز تسوق وعدة مطاعم ومقاهي.

تسعى شركة "زيا بيزنس كومبلكس" إلى جعل المشروع مركزًا حيويًا للأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، وتعمل على توفير بيئة عمل مريحة وحديثة للمستخدمين، بالإضافة إلى توفير خدمات دعم الأعمال مثل الانترنت السريع والتوصيل وغيرها.

يتميز المشروع أيضًا بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة النابضة بالحياة والتي تشهد حاليًا تطورًا كبيرًا في العديد من القطاعات الاقتصادية والثقافية والترفيهية.

بشكل عام، يعتبر زيا بيزنس كومبلكس مشروعًا حيويًا ومهمًا للاقتصاد المصري ويمثل مركزًا حيويًا للأعمال والتجارة والتجارب الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types