محل بموقع متميز للبيع في زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109959
3,825,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

زيا بيزنس كومبلكس هي واحدة من أحدث المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تتضمن مبانٍ حديثة ومتطورة للأعمال والتجارة والترفيه، وتتوفر فيها جميع وسائل الرفاهية والراحة التي يحتاجها المستخدمون.

تتميز زيا بيزنس كومبلكس بتصاميمها الحديثة والأنيقة، حيث تم استخدام أحدث التقنيات المعمارية والتصميمية في إنشاء المجمع، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات في البنية التحتية والأمن والسلامة.

يتكون المجمع من عدة أجزاء، منها مركز تجاري يحتوي على الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ومبنى للأعمال يوفر مكاتب عصرية مجهزة بأحدث وسائل التقنية للشركات الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومساحات للترفيه والتسوق.

يتوفر بالمجمع أيضا مركز للأعمال والاجتماعات يتيح للمستخدمين تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات والحفلات والمناسبات الخاصة، كما يوجد أيضا مساحات للعروض الفنية والمسرحيات والحفلات الموسيقية.

ويعتبر سكن العاملين بالمجمع من أحدث المرافق المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تصميم الوحدات السكنية بأرقى التشطيبات والتصميمات العصرية، كما يوفر المجمع خدمات الأمن والصيانة والنظافة على مدار الساعة.

ومن أهم مميزات زيا بيزنس كومبلكس أنه يقع في منطقة متميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتوفر بجواره المرافق الحيوية الأساسية والمدارس والجامعات والمستشفيات، إضافة إلى التواجد القريب من الطرق السريعة التي تربط المجمع بمناطق متعددة في القاهرة والجيزة.

إن زيا بيزنس كومبلكس تعتبر مشروعاً استثمارياً متميزاً وموجهاً للشركات والمستثمرين والعاملين، وتعد الخيار الأفضل لأي شخص يريد الاستثمار في المستقبل، فتفتخر العاصمة الإدارية الجديدة بمجمع زيا بيزنس كومبلكس وتعتبره بمثابة النقطة المحورية للاستثمار والتجارة في مصر.

Types