مكاتب إدارية للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106665
1,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

زيا بيزنس كومبلكس هو مشروع عملاق تشيد به الحكومة المصرية بالتعاون مع الشركة الإماراتية "عزيزيا" في العاصمة الإدارية الجديدة، ويهدف المشروع إلى إنشاء مركز رئيسي للأعمال الدولية والمحلية.

يضم المشروع مجموعة من الأبراج التجارية والفنادق الفخمة والمكاتب المصممة بأساليب متطورة وحديثة، بالإضافة إلى مناطق معيشية، ومرافق خدمية وترفيهية متعددة، مما يجعل زيا بيزنس كومبلكس مشروعاً متكاملاً من حيث المحتوى.

تبلغ مساحة المشروع 100 فدان وسيتم بناؤه على مرحلتين، الأولى تشمل إنشاء 15 برجاً تجارياً و45 برج سكني وترفيهي، والمرحلة الثانية تضم 25 برجاً فندقياً.

ومن المنتظر أن يستوعب المشروع 100 ألف شخص ويستغرق العمل فيه 6 سنوات، ويعتبر المشروع بداية مهمة لتطوير العاصمة الإدارية الجديدة، وفرصة للشركات المصرية والأجنبية للاستثمار والتواجد في واحدة من أهم المناطق الاستثمارية في الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة الحكومة المصرية لتطوير البنية التحتية للمدن الجديدة وتحويل مصر إلى مركز استثماري رئيسي، وتعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى المفاصل الرئيسية في هذه الخطة، وذلك عبر تطوير المنطقة بمشاريع حيوية وجذابة للمستثمرين.

ويأتي زيا بيزنس كومبلكس في إطار هذه الخطة، وكما صرح المهندس محمد العصار، رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، فإن المشروع سوف يكون وجهة جذب للشركات الكبرى، ورافداً هاماً للاقتصاد المصري ولتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.

Types