محل تجاري 35 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106581
2,975,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,975,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هو مشروع جديد للتنمية التجارية من قبل Development Development New Capital Legypt. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة رأس المال الإداري والمالي لمصر.

يعد مركز Jaya Business Complex Mall مركزًا تجاريًا حديثًا يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. ينتشر المركز التجاري على مساحة 55000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر من المؤكد أنه سيجذب الزوار.

المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. هناك أيضًا العديد من العلامات التجارية المحلية التي تقدم تجربة تسوق فريدة للزوار. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، وهو أحد أكبر المركزات في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Mall Jaya Business Complex أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث يوفر تجربة فريدة من نوعها لمشاهدة الأفلام

Types