شالية 125 متر للبيع فى زويا الساحل الشمالى

شالية للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB99122
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند "زويا" بالساحل الشمالي بمصر واحدًا من أفضل الوجهات السكنية في منطقة الساحل الشمالي، حيث يوفر مفهومًا فريدًا من الحياة الفاخرة والمريحة التي تتناسب مع احتياجات الأسر والأفراد على حد سواء.

يتميز الكمبوند بتصميم حديث وفريد، حيث يضم العديد من المباني التي تضم شققًا فاخرة وفللًا بتصميمات فريدة وتشطيبات عالية الجودة، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي تسعى إلى رفع مستوى المعيشة والراحة.

تتضمن المناطق العامة داخل الكمبوند وسائل الراحة المتطورة والحديثة، بما في ذلك مراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة والمساحات الخضراء ومناطق اللعب للأطفال والعديد من المساحات المفتوحة التي تضمن الراحة والاسترخاء.

يوفر الكمبوند أيضًا خدمات أمنية عالية المستوى، مما يضمن أمان وراحة السكان. هناك فريق أمني متاح على مدار الساعة، ويتم استخدام أنظمة حماية حديثة.

يقع الكمبوند في منطقة حيوية توفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في المدينة، وهو الخيار الأمثل للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في السوق العقاري النشط في المنطقة.

بشكل عام، يعد كمبوند "زويا" بالساحل الشمالي ملائمًا بشكل خاص للعائلات التي تبحث عن نمط حياة فاخر يتضمن مستويات عالية من المعيشة، ويوفر الراحة والأمان والاسترخاء لسكانه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2be2b-15.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477