منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى زويا

منازل مزدوجة للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB98680
15,350,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند زويا الساحل الشمالي في مصر، على بعد 191 كيلومترًا من القاهرة، حيث يشكل هذا الكمبوند وجهة مثالية لراغبي الاسترخاء والاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط الجذابة والهادئة.

يتمتع كمبوند زويا الساحل الشمالي بموقع جغرافي مثالي وفريد، حيث يطل مباشرة على البحر ويقع بالقرب من جميع الخدمات اللازمة والمرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية وجميع المطاعم والمقاهي الجذابة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

ويتميز كمبوند زويا الساحل الشمالي بالتصميم العصري والحديث، حيث يتميز الكمبوند بواجهات زجاجية كبيرة توفر إطلالات خلابة على البحر والمحيط الجميل. كما يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تم تصميمها بعناية لتلبية جميع احتياجات العائلات.

ويعتبر كمبوند زويا الساحل الشمالية مكانًا مثاليًا للترفيه وقضاء العطلات، حيث يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق الترفيهية والترفيهية، مثل منطقة الألعاب وحمام السباحة ونادي الجولف وملاعب الكرة الطائرة والتنس وغيرها الكثير.

ومن أبرز الخدمات التي يحتوي عليها كمبوند زويا الساحل الشمالي، هي الأمن والسلامة، حيث توفر الشركة المسؤولة عن الكمبوند حراسة وحماية على مدار الساعة، ويوجد أيضاً منصات رصد أمنية تتيح للحراس رؤية المنطقة بشكل دائم.

بإختصار، يعد كمبوند زويا الساحل الشمالي مكانًا فريدًا ومتميزًا في مصر ويوفر للزوار مستوى عالي من الراحة والرفاهية، ويمكنه إرضاء جميع الأذواق والاحتياجات الفردية والعائلية. ولهذا السبب، فهو يحظى بشعبية كبيرة بين السياح المحليين والأجانب على حد سواء.

Types