شالية للبيع بالتقسيط في زويا

شالية للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB86483
7,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر منتجع زويا في الساحل الشمالي بمصر واحدًا من أروع المنتجعات السياحية في المنطقة، بفضل مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الراقية التي يقدمها، فضلاً عن موقعه المميز على الشاطئ في منطقة العلمين.

المنتجع يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتضمن شققاً وفيلات في تصميمات حديثة وفخمة، وتتميز بمناظر طبيعية خلابة ومرافق متكاملة. كما يوفر المنتجع خدمات متنوعة مثل المطاعم العالمية والمحلية، والمراكز الصحية ومناطق العلاج الطبيعي، وأماكن التسوق، فضلاً عن المنتجعات الصحية والاثاث الذي تتمتع به جميع الوحدات السكنية.

وبالإضافة إلى ذلك، تضم المرافق والمناطق الرياضية الفاخرة منتجع زويا في الساحل الشمالي، والتي تتضمن مراكز اللعبة الصفراء والغولف، وحمامات السباحة الخاصة، والمناطق الرياضية الداخلية والخارجية وحفلات العشاء، كما يضم المنتجع المساحات التي تعرض الاستمتاع بالشاطئ الخاص لمدة ٤ كيلومتر.

يمكن للنزلاء في المنتجع الاستمتاع بالاسترخاء وهم يتمتعون بشواطئ الرمل الأبيض والمناطق الخضراء المشجرة، بالإضافة إلى مسابح السباحة الرائعة، فضلاً عن المناطق الخاصة للراحة والترفيه.

تضم العديد من الوحدات السكنية في منتجع زويا، والتي تتراوح بين شقق وفيلات بمساحات مختلفة، وجميعها تتميز بتصميم حديث وفريد من نوعه وتجهيزات عالية الجودة تلبي احتياجات الضيوف الأكثر تطلبًا.

وأخيرًا، يقع منتجع زويا في مكان مليء بمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الرياضية الشيقة، ما يجعله وجهة سياحية مثالية للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن بيئة مدعومة بأرخص أسعار السعادة والفرح في فترات الإجازات والعطلات.

Types