منزل مزدوج متشطب للبيع فى الساحل الشمالى زويا

منازل مزدوجة للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB66048
16,250,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند زويا الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني عصري تم تطويره بواسطة الشركة المصرية للتطوير العقاري والاستثمار الشركة (EGH). يقع كمبوند زويا الساحل الشمالى في منطقة الساحل الشمالى من الشرق الأوسط الشاسعة في مصر، في محافظة الشرقية. يتكون من ستة عشر نموذجاً من المباني السكنية الجديدة المخصصة للمستثمرين المحليين والأجانب، والتي تتضمن منازل وشقق وشاليهات وشقق شاغرة.

يقع كمبوند زويا الساحل الشمالى مصر على بعد نحو ستة أميال من مدينة الشرقية، وعلى بعد عشر أميال من مدينة سويس. ويبعد عن مطار الشرقية حوالي عشرة أميال، وعن مطار نويبيس في الشرق الأوسط على بعد خمسة وعشرون أميال. كما يقع كمبوند زويا الساحل الشمالى مصر على بعد نحو ست أميال من الحدود اللبنانية المصرية.

يحتوي كمبوند زويا الساحل الشمالى مصر على عدد من الخدمات المتنوعة، ومن بينها منطقة الاستجمام الخاصة بالمستثمرين، ومنطقة التسوق الخاصة بالمستثمرين، ومنطقة الشواء الخاصة بالمستثمرين، ومنطقة الحمامات الخاصة بالمستثمرين، ومنطقة الطعام الخاصة بالمستثمرين، ومنطقة الرياضة الخاصة بالمستثمرين، ومنطقة الحدائق الخاصة بالمستثمرين، ومنطقة الأنشطة الخاصة بالمستثمرين. كما تشمل الخدمات المتاحة في كمبوند زويا الساحل الشمالى مصر خدمات الأمن والسلامة، والخدمات الطبية الأساسية، والخدمات البنكية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإلكترونية.

Types