تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في زويا

تاون هاوس للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB64908
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند زويا الساحل الشمالي هو مجتمع سكني فاخر يقع في واحدة من أجمل المناطق المرغوبة في مصر. يقع هذا التطوير العقاري الراقي على الشواطئ الجميلة للساحل الشمالي ، ويوفر للسكان فرصة العيش في حياة فاخرة ومريحة.

يتكون المجتمع من شقق أنيقة وفلل وشاليهات، تم تصميمها جميعًا وفقًا لأعلى معايير الحياة الحديثة. بفضل تصميمها العصري والأنيق، يعد كمبوند زويا الساحل الشمالي مكانًا حيث تلتقي الجمالية بالوظيفية، وحيث يمكن للسكان الاستمتاع بالراحة والرفاهية النهائية.

إحدى الميزات البارزة لكمبوند زويا الساحل الشمالي هي مناظرها الجميلة واللا مثيل لها للبحر الأبيض المتوسط. يمكن للسكان من داخل منازلهم الفاخرة الاستمتاع بجمال الساحل بمناظرها الخلابة، والتمتع بنسمات البحر العليلة وصوت الأمواج المرهفة.

يقدم الكمبوند كذلك للسكان مجموعة من وسائل الترفيه الفاخرة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية عالي التقنية، وحمامات سباحة، وملاعب كرة السلة والتنس، ومناطق لعب الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المجتمع بأمن على مدار الساعة، مما يضمن راحة السكان.

ولكن ما يميز كمبوند زويا الساحل الشمالي هو الشعور بالمجتمع الذي يعززه. بفضل الطبيعة الخلابة للمنطقة، والحياة الاجتماعية النابضة بالحيوية، والروح الودية، يعد هذا المجتمع الفاخر المكان المثالي للعائلات والشباب المحترفين والمتقاعدين على حد سواء لتحقيق أحلامهم.

بشكل عام، يعد كمبوند زويا الساحل الشمالي واحة حقيقية للرفاهية والراحة والرفاهية. بفضل تصميمه الحديث، والمناظر الرائعة، ومجموعة من وسائل الترفيه، فهو مكان حيث يمكن للسكان الهروب من صخب الحياة اليومية والاستمتاع ببساطة سحر الجمال والاسترخاء والمجتمع. فهو حقًا جوهرة خفية في واحدة من أجمل المواقع في مصر.

Types