زويا الساحل الشمالى شاليهات للبيع

شالية للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB64613
7,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

زويا الساحل الشمالي هو منتجع شاطئي شهير يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. تمتد من جزيرة كريت اليونانية إلى مدينة الإسكندرية المصرية ، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات شهرة في البلاد.

يقدم زويا الساحل الشمالي مجموعة من الأنشطة للسياح ، من السباحة والغطس إلى استكشاف الثقافة المحلية ، مثل أهرامات الجيزة وأبو الهول ومدينة الأقصر القديمة. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الشاطئية مثل ركوب الأمواج وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا. هناك أيضًا عدد من المنتجعات والفنادق الفاخرة في المنطقة ، والتي تقدم للضيوف أفضل وسائل الراحة الحديثة والراحة الفاخرة.

تعد المنطقة أيضًا موطنًا لبعض أرقى المطاعم وأماكن الحياة الليلية في البلاد ، حيث تعد المأكولات العالمية والموسيقى الحية عامل جذب رئيسي. توفر الشعاب المرجانية المذهلة على طول الساحل فرصة فريدة للغوص والغطس ، بينما تشكل بحيرات المياه العذبة القريبة وغابات المنغروف والمستنقعات المالحة المناظر الطبيعية الفريدة للمنطقة.

يمكن الوصول إلى المنطقة بسهولة من القاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ ، مما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء عطلة على الشاطئ أو

Types