شالية للبيع فى الساحل الشمالى زويا

شالية للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB61314
7,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

زويا الساحل الشمالي في مصر هي منطقة مشهورة بالتنوع الطبيعي والفرص الإقتصادية المتوفرة. تقع في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط، تشمل زويا الساحل الشمالي مصر المحافظات الثلاثة التالية: الغربية، الشرقية والجنوبية. يشهد هذا المنطقة تنوعاً كبيراً من الطبيعة الحيوية والطبيعية، وتتميز بأشجار الشجر الشائكة والمناطق الصخرية الجميلة والشواطئ الرملية الطبيعية.

تتمتع زويا الساحل الشمالي من مصر بإمكانيات إقتصادية كبيرة للسياحة والصناعة. يشهد المنطقة زيادة كبيرة في السياحة الداخلية والدولية كأحد أكثر الأماكن السياحية شعبية في العالم. يوجد في المنطقة عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تقدم خدمات عالية الجودة للسياح. كما تتمتع الشركات الصناعية الموجودة في المنطقة بالفرص التجارية المتوفرة للإنجاز الإقتصادي المستدام.

وتتبع زويا الساحل الشمالي من مصر بشكل متزايد أنشطة الترفيه والتسوق. يوجد في المنطقة عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المختلفة، والمطاعم التي تقدم الطعام المحلي والعالمي. كما توجد في المنطقة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل المشي في الشواطئ الرملية والغوص والصيد. كما توجد في المنطقة العديد من الفعاليات السياحية المختلفة، مثل المهرجانات والمعارض والمؤتمرات.

Types