تاون هاوس للبيع بالتقسيط في زويا

تاون هاوس للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB60609
13,700,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

زويا الساحل الشمالى من مصر هي منطقة بحرية من الشاطئ الطويل في الشمال من البحر الأحمر. تشمل المنطقة المصرية من الساحل الشمالى مصر الشاطئ الطويل الذي يبدأ من جنوب سيناء ويصل إلى الحدود اللبنانية. تحتوي المنطقة على العديد من الإشارات المائية والأخطار البحرية التي تحذر السفن والطائرات البحرية من الصخور والأحواض الموجودة في المنطقة.

وتشتهر المنطقة بطبيعتها الخلابة التي تحتوي على العديد من الأنواع الحيوانية والنباتية التي تشكل مجموعة متنوعة من الأنواع الحيوانية التي تشمل الأسماك المحلية والطيور والحيوانات الأليفة. يوجد في المنطقة العديد من الأماكن السياحية التي تشمل الشواطئ الخلابة والأحواض المائية التي تشكل مجموعة متنوعة من الأنواع الحيوانية التي تشمل الأسماك المحلية والطيور والحيوانات الأليفة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنطقة العديد من المناطق السياحية التي تشمل الشواطئ الخلابة والأحواض المائية التي تشكل مجموعة متنوعة من الأنواع الحيوانية التي تشمل الأسماك المحلية والطيور والحيوانات الأليفة. كما يقع في المنطقة العديد من المواقع التاريخية الشهيرة مثل مدينة الإسماعيلية التي تشكل واحدة من أكثر المدن التاريخية أهمية في المنطقة.

Types