فيلا للبيع فى الساحل الشمالى زويا

فلل للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

7
رقم الإعلان: GB46294
27,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
27,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
508 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
7
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

زويا الساحل الشمالى من مصر هي الجزء الشمالى من الشاطئ المصري، ويبدأ من منتصف الساحل الشمالى من الخليج العربي ويمتد حتى بحر الأندلس في الشمال الشرقي. يعتبر زويا الساحل الشمالى من مصر واحدة من أكثر المناطق السياحية ازدهارا في العالم، بسبب الجمال الطبيعي والمواقع التاريخية الشهيرة التي تحتوي عليها.

يشتهر زويا الساحل الشمالى من مصر بشاطئها الجميل الذي يشبه الجزر المتصلة به، وبالأحياء الساحلية الجميلة والأشجار الخشبية التي تزين الشواطئ. يحتوي الشاطئ الشمالى من مصر على عدد كبير من المناطق السياحية المشهورة، مثل مدينة الإسكندرية والشهيرة الشواطئ المصرية التي تشبه الجزر الصغيرة. يشتهر الشاطئ الشمالى من مصر أيضا بالمواقع التاريخية الرائعة، مثل المدينة القديمة التي تحتوي على الأشخاص الذين يعيشون في منطقة الشاطئ الشمالى من مصر منذ العصور القديمة.

يحتوي الشاطئ الشمالى من مصر أيضا على العديد من الأنشطة السياحية المختلفة. يمكن للسائح أن يزوروا محلات التسوق الشهيرة والأسواق المحلية التي تبيع المنتجات المحلية، والمطاعم التي تقدم الأطباق المصرية الشهيرة. يمكن للسائح التأخذ في الأنشطة البحرية المختلفة، مثل ركوب البحريات والأعصار والأطلالات الجميلة. يمكن للسائح أيضا زيارة المواقع التاريخية الشهيرة، مثل المقابر المصرية التي تعود إلى الزمن القديم.

Types