شاليهات للبيع بالتقسيط في زويا

شالية للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB35171
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد زويا الساحل الشمالي في مصر واحدة من أكثر المناطق المُنظمة و الراقية في الساحل الشمالي. يقع هذا المشروع الضخم على الكيلومتر 180 من الإسكندرية، وهو يقدم للمستثمرين الرغبين في التمتع بالحياة الشاطئية الراقية خيارات سكنية متعددة و عدد كبير من الخدمات الفندقية الراقية.

يضم المشروع مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تتنوع من الفيلات ذات التصميمات الداخلية المختلفة، الى الشقق الفندقية والشقق المنفصلة. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الفاخرة والميزات الترفيهية مثل فنادق خمس نجوم، مطاعم و مقاهي عالمية، ملاعب جولف، منتجعات صحية، معارض و مراكز تسوق، مسابح ونوادي رياضية وشواطئ رملية رائعة.

إن المخطط العمراني لزويا الساحل الشمالي مصمم بشكل دقيق و إتقانًا لتوفير مساحات خضراء واسعة مع حدائق خلابة، نوافير مضيئة و مساحات ترفيهية للأطفال. بالإضافة الى الأمن والحراسة على مدار الساعة و الخدمات المحيطة الممتازة، يمنح السكان هناك السكن في مجمع صديق للأسرة والذي يوفر كل ما يحتاجون إليه للراحة والاسترخاء.

بالإضافة إلى ذلك، تقع زويا الساحل الشمالي في موقع مثالي مع سهولة الوصول إليها، إذ يتمتع المشروع بوصول سهل إلى الطرق الرئيسية و ملاحظة أن الشاطئ هناك هو شاطئ البحر المتوسط، مما يجعلها وجهة رائعة للمستثمرين والمسافرين الراغبين في قضاء عطلة على الشاطئ في مصر.

في النهاية، يمتزج في زويا الساحل الشمالي في مصر بين الرفاهية والأمن والخدمات الفاخرة في وحدات سكنية وخيارات سياحية متنوعة وتصميم مناسب للحياة العائلية. لذلك، فمن المؤكد أنه سيجذب بالتأكيد العديد من الزوار الجدد في قادم الأيام

Types