زويا الساحل الشمالى

تاون هاوس للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB134479
12,600,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تقع قرية زويا في الساحل الشمالي لمصر، وهي إحدى الوجهات السياحية الرائعة التي تجذب الكثير من الزوار سنوياً. تتميز القرية بجوها الهادئ والمريح، وتتوفر فيها العديد من الخيارات للاستمتاع بالراحة والاسترخاء.

تحتوي قرية زويا على العديد من المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية، التي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه للزوار. كما توفر القرية مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، مثل الغوص والتزلج على الماء وركوب الأمواج.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز قرية زويا بموقعها الجغرافي المثالي، حيث تطل على البحر الأبيض المتوسط وتوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة. وتشتهر القرية بشواطئها الرملية الناعمة والمياه الصافية والزرقاء الرائعة، مما يجعلها وجهة مثالية للسباحة والاستمتاع بالشمس والبحر.

في النهار، يمكن للزوار التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتوفرة في القرية، وفي المساء يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي توفرها القرية.

بشكل عام، تعد قرية زويا واحدة من أروع الوجهات السياحية في الساحل الشمالي لمصر، وتجذب الزوار من جميع أنحاء العالم بجمالها وترفيهها وراحتها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2edda-3cd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477