زويا الساحل الشمالى شالية 115 متر للبيع

شالية للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB119578
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,173 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Zoya North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى ، مع بنيةه المذهلة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يتميز المنتجع بمجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بالراحة والرفاهية. تم تجهيز كل وحدة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

تعتبر Zoya North Coast مصر أيضًا موطنًا لمجموعة من خيارات الطعام ، مع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المصرية التقليدية ، وكذلك المأكولات الدولية ، وكلها أعدها الطهاة الخبراء باستخدام المكونات الطازجة.

يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. يمكن للضيوف الاسترخاء والاسترخاء مع مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم ، وكلها مصممة لتجديد الجسد والعقل.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف المنطقة المحلية ، تقع Zoya North Coast مصر بشكل مثالي بالقرب من مجموعة من مناطق الجذب ، بما في ذلك الشواطئ المذهلة في الساحل الشمالي ، أيضًا

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d887-1c6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477