تاون هاوس متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى زويا

تاون هاوس للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB102827
13,700,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع زويا الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر على شاطئ البحر يقع في منطقة العلمين بمحافظة مطروح. يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر ، ويوفر للضيوف ملاذًا جميلًا وهادئًا بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

يتميز المنتجع بمجموعة من وسائل الراحة والأنشطة المصممة لمساعدة الضيوف على تحقيق أقصى استفادة من إقامتهم. يشمل بعضها مسبحين خارجيين كبيرين وخمسة مطاعم وبارات وصالات ومنتجع صحي كامل الخدمات مع ساونا وحمامات بخار ومركز للياقة البدنية وأربعة ملاعب تنس ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية. يمكن للضيوف أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية مثل ركوب الخيل وركوب الجمال ومجموعة متنوعة من خيارات مشاهدة المعالم السياحية.

تشمل أماكن الإقامة في Resort Zoya North Coast Egypt مجموعة من أنواع الغرف ، تحتوي جميعها على شرفات أو تراسات خاصة مع إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. تم تجهيز الغرف الفسيحة بوسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والميني بار وخدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء. سيستمتع الضيوف أيضًا بالوصول الحصري إلى امتداد مذهل من الشاطئ الخاص الذي يوفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء و

Types