شالية جاهز للاستلام غرفتين للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى زهرة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB79253
2,954,741 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,954,741 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Zahra North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ ويوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها أثناء إقامتهم.

تتوفر أماكن الإقامة في المنتجع في شكل فيلات وشقق واسعة ، كل منها مفروشة بأناقة ومجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي قد يحتاجها الضيوف. تم تصميم الفيلات والشقق لتزويد الضيوف بأقصى قدر من الراحة والخصوصية ، ويوفر العديد منهم مناظر خلابة للبحر.

يضم المنتجع مجموعة من المرافق المصممة لتلبية احتياجات الضيوف من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة واللياقة البدنية ، هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملعب تنس ، ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية المتاحة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون وتيرة أكثر استرخاء ، يوجد مركز منتجع صحي وعافية حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والعلاجات.

يضم المنتجع أيضًا عددًا من المطاعم والبارات ، كل منها يوفر تجربة فريدة لتناول الطعام. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية ، وهناك أيضًا عدد من الحانات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب أو اثنين أثناء أخذ المناظر الخلابة للبحر.

واحدة من أبرز الأحداث