شالية متشطب 75 متر للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB70256
2,954,741 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,954,741 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند زهرة الساحل الشمالى فى مصر هو كمبوند رائع وحصرى يقع فى منطقة الساحل الشمالى من مصر، ويشمل الكمبوند المحيط الأزرق الذى يطل على الشاطئ البحرى، وأشجار النخيل التى تزين المنطقة، وأحياء البحر الذى يشكل الجزء الأكبر من الكمبوند.

يشتمل الكمبوند على عدد من المناطق المختلفة، ومنها منطقة الساحل الشمالى التى تتضمن عدد من الفنادق الراقية والمطاعم، والمحلات التجارية التى توفر خدمات مختلفة للزوار. كما تشمل المنطقة المتنوعة من المناطق الخضراء التى تحتوى على أشجار الأخضر والطبيعة الخلابة، والمناطق الشاطئية التى تشتمل على الشواطئ الطبيعية الخلابة والشاطئ الساحلى الذى يشكل مصدرا رائعا للاستجمام.

يحتوى الكمبوند أيضا على مجموعة من الخدمات التى تشمل الركوب على دراجات هوائية، والأنشطة البحرية المختلفة، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الثقافية المختلفة، وأحدث الخدمات التى تضمن للزوار الاستمتاع بالأنشطة المختلفة التى توجد فى الكمبوند.

وبالإضافة إلى كل هذه الخدمات، يوفر الكمبوند خدمات مختلفة للزوار مثل الجولات السياحية، والخدمات المهنية التى تساعد الزوار فى الاستفادة من الكمبوند، والخدمات الطبية التى توفر الرعاية الصحية اللازمة للزوار.

وكذلك، يوفر الكمبوند العديد من المزايا للزوار الذين يرغبون فى الاستمتاع بأجواء مختلفة فى الساحل الشمالى من مصر. يضم الكمبوند أيضا عدد من الأنشطة الترفيهية التى توفر للزوار الكثير من المتعة والاسترخاء فى المنطقة. يوفر الكمبوند أيضا الأنشطة الثقافية والتاريخية التى تشرح للزوار الكثير من المعلومات عن المنطقة والثقافة المحلية.