شالية غرفتين للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB67186
2,954,741 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,954,741 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع كمبوند زهرة معمار المرشدي في مدينة الساحل الشمالي بمصر على بعد 139 كم شمال القاهرة ويمتد على مساحة 49 فدانًا. ويعتبر كمبوند زهرة معمار المرشدي واحدًا من أشهر المشاريع في الساحل الشمالي بفضل موقعه الإستراتيجي القريب جدًا من البحر الأبيض المتوسط.

يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد الذي يمزج بين الطراز العالمي والتصاميم المحلية، حيث تم استخدام الألوان الزاهية لتضيف لمسة أنيقة وجذابة على الشقق والفيلات المتاحة في المشروع، ما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي الذي يمتاز به الساحل الشمالي.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية متنوعة تتضمن شققاً وفيلات، حيث تتراوح مساحات الوحدات من 80 إلى 600 متر مربع. وتتوفر جميع الخدمات اللازمة داخل الكمبوند بما في ذلك مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية وبركة سباحة ونادي رياضي وحديقة أطفال وأمن وحراسة على مدار الساعة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط مما يتيح للسكان إمكانية الاستمتاع بالشاطئ والأنشطة المائية المختلفة مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء.

وتعتبر الأسعار في كمبوند زهرة معمار المرشدي معقولة وتناسب جميع فئات المجتمع، حيث تتراوح الأسعار من 1.1 مليون جنيه مصري للشقق و6 ملايين جنيه مصري للفيلات.