شاليهات 60 متر للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB66576
2,285,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,285,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند زهرة الساحل الشمالي يعد من أضخم وأروع المشروعات السكنية في منطقة الساحل الشمالي المصري. يقع الكمبوند في منطقة رأس الحكمة بالقرب من الإسكندرية، ويمتد على مساحة 274 فداناً.

يتميز الكمبوند بالخصوصية والهدوء والفخامة، ويضم مجموعة من الفيلات والتاون هاوس والشاليهات التي تتسع للعديد من السكان، وتتنوع بين عدة تصميمات وأحجام وأساليب ديكورية.

تحتوي الوحدات السكنية في الكمبوند على الكثير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وعلى شواطئ ممتدة وحمامات سباحة ومرافق رياضية وملاعب وحدائق ومناطق مخصصة للأطفال.

ومن بين الخدمات التي يوفرها الكمبوند النادي الرياضي، أماكن للشواء والمشي، مراكز لرعاية الأطفال، أماكن لممارسة الأنشطة الطبيعية ومشاهدة الأفلام، وعدة محال للتسوق والترفيه.

تقع زهرة الساحل الشمالي في أحد المواقع الأكثر تميزاً بالعالم، حيث تتميز رأس الحكمة بمناظرها الطبيعية المذهلة وشواطئها الرائعة، وتعتبر منطقة جذب سياحي رائعة.

بإجماليه، فإن كمبوند زهرة الساحل الشمالي يوفر للسكان تجربة سكنية فريدة واستثنائية للغاية، حيث يضم الكثير من المرافق الرائعة والخدمات عالية الجودة والموقع الخلاب الذي يضمن الاستمتاع بروعة الطبيعة.