شالية جاهز للاستلام 115 متر للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB60791
3,978,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,978,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,591 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

زهرة الساحل الشمالى مصر هي شائعة في الساحل الشمالى من مصر. وهي زهرة عشبية من النوع الأخضر المفتوح الذي يصل إلى متوسط الطول بين 20 و 30 سم. وتتميز بأنها بها أزهار تشبه الزهور الحمراء الداكنة. وتأتي هذه الزهرة في الأشكال المختلفة مثل الأشكال المستديرة والمستطيلة والمثلثية والشكل المثلث المستقيم. وتحتوي هذه الزهرة على أصوات سحرية كل يوم في الصباح والمساء.

وتحتوي زهرة الساحل الشمالى مصر على عناصر كثيرة من العناصر الحيوية والأحماض الأمينية والكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والمواد الأخرى الضرورية للحياة. وتساعد هذه الزهرة في تحسين الصحة العامة والجسم والعقل. وتساعد على تخفيف الآلام الجوارح والآلام المزمنة والآلام الحادة. وتساعد على تحسين الحالة النفسية وتخفيف الاكتئاب والضيق النفسي. وتساعد على تحسين الذاكرة والحصول على مستوى عالٍ من الجد والإشراق.

وتستخدم زهرة الساحل الشمالى مصر في عدة أغراض مثل سائل الشاي وأشربة الشاي والأطعمة المحلية والأغذية الصحية والأدوية الطبية والحشيش والأزهار والأشجار الخضراء. وتتميز بأنها طبيعية وآمنة للإستعمال. وتساعد على تحسين الجسم والعقل وتحسين الحالة النفسية. وتحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الحيوية والأحماض الأمينية والكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والمواد الأخرى الضرورية للحياة.