شاليهات 39 متر للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

شالية 1 غرف للبيع فى زهرة - الساحل الشمالى

1    
رقم الإعلان: GB46840
1,536,465 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,536,465 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

يعتبر الساحل الشمالي المصري من أهم المناطق السياحية في مصر، ويرتاده الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم. وأهم ما يميز الساحل الشمالي هو تنوع جمالياته الطبيعية، حيث يضم الشواطئ الرملية الممتدة على البحر الأبيض المتوسط، ورماله الناعمة والشموخ الصخرية، إلى جانب وجود الأنهار والجبال الغضة.

وتعد زهرة الساحل الشمالي من أهم الزهور التي تزدهر في هذا المكان الجميل، وهي تعتبر من الزهور الدائمة الخضرة ذات الأوراق الكثيفة والمتينة، ومن المعروف أنه يوجد العديد من الأصناف منها، وتختلف هذه الأصناف من حيث الألوان والأشكال.

وتزدهر زهرة الساحل الشمالي في فصل الربيع والصيف، حيث تتفتح الأزهار وتظهر في أبهى صورة لها، وتتميز برائحة عطرية خفيفة تجذب النحل والفراشات للتعايش معها.

وتعتبر زهرة الساحل الشمالي من الزهور الجذابة والمميزة التي يفضلها الكثير من الناس، خاصة في فصل الصيف، حيث يجذب المناظر الجميلة للفواكه والأشجار الخضراء والمياه الصافية النظيفة الكثير من الزوار للاستمتاع بالطبيعة الجميلة للمنطقة.

وفي الختام، يمثل الساحل الشمالي المصري مكاناً هاماً وذو شأن كبير في مصر، حيث يتواجد به العديد من الجماليات الطبيعية التي تعطيه ميزة خاصة وتجعله مقصد الكثير من الزوار من كل أنحاء العالم. وزهرة الساحل الشمالي تعكس جمالها وروعتها، وتضفي على المكان إحساساً بالراحة والاسترخاء.