شاليهات للبيع فى زهرة

1 غرف شالية للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB34411
1,772,844 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
1,772,844 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

زهرة الساحل الشمالي هو مشروع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر، وتحديداً في منطقة العلمين، ويتميز هذا المشروع بتصميمه الحديث والفاخر الذي يجمع بين الراحة والفخامة. يتم تنفيذ المشروع بواسطة شركة مارسيليا جروب للتطوير العقاري، ويغطي مساحة تقدر بنحو 122 فداناً.

يضم مشروع زهرة الساحل الشمالي وحدات سكنية متنوعة تتضمن شققاً وفيلات وتاون هاوسات، بمساحات مختلفة تتراوح من 85 متراً مربعاً إلى 375 متراً مربعاً. كما تم تصميم وحدات المشروع بواسطة نخبة من المصممين العالميين، لضمان جودة التصميم والتشطيبات.

وتم تجهيز المشروع بالعديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك ملاعب رياضية، ومراكز تسوق، وصالات سينما، ومطاعم وكافيهات، وحمامات سباحة، ونوادي صحية وجمعية رياضية، بالإضافة إلى مركز طبي وخدمات أمنية وصيانة متاحة على مدار الساعة.

يتميز مشروع زهرة الساحل الشمالي بموقعه الفريد، حيث يطل المشروع على البحر المتوسط ​​، مما يوفر للسكان إطلالات بانورامية خلابة على البحر والمناظر الطبيعية المحيطة به. ويتميز المشروع أيضاً بوجوده في منطقة حيوية ومتطورة، تتوفر فيها العديد من المرافق الأساسية، مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والأماكن الترفيهية، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والترفيه.

بشكل