زهرة الساحل الشمالى شالية 60 متر للبيع

1 غرف شالية للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB122974
2,285,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,285,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Zahra North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ويوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف.

تتوفر أماكن الإقامة في مصر زهرا الشمالية في شكل الفيلات والشقق. الفيلات واسعة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ومناطق جلوس خارجية. الشقق هي أيضًا مجهزة جيدًا وتوفر مناظر خلابة للبحر.

يضم المنتجع مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة لا حصر له. يوجد أيضًا مركز للسبا والعافية يوفر مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء نشطين ، هناك العديد من المرافق الرياضية المتاحة في المنتجع. وتشمل هذه ملعب التنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. يوجد أيضًا مركز لياقة مجهز بأحدث المعدات ويوفر مجموعة من فصول اللياقة البدنية.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية. تقع المطاعم في إعدادات جميلة وتوفر مناظر خلابة لـ