زهرة الساحل الشمالى شالية 75 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى زهرة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB122862
2,954,741 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,954,741 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر مصر زهرا الشمالية مصر منتجعًا فاخرًا يقع في قلب الساحل الشمالي ، وهو أحد أجمل المناطق في مصر. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة لا تنسى ، مع مناظره المذهلة للبحر الأبيض المتوسط ​​، والشواطئ الجميلة ، ووسائل الراحة العالمية.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد الضيوف بالراحة والرفاهية النهائية ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو التراسات.

واحدة من أبرز الأحداث في مصر زهرة شمال مصر هي شاطئها الجميل ، الذي يمتد لأكثر من 1.5 كيلومتر. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس وركوب الأمواج والتجديف.

يتميز المنتجع أيضًا بمسبح كبير في سباحة ، محاط بكراسي الشمس والمظلات ، بالإضافة إلى حمام سباحة للأطفال وجاكوزي. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس والكرة الطائرة والغولف المصغر.

لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والتدليل ، يقدم منتجع المنتجع مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه والجسم