زهرة الساحل الشمالى شالية 89 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى زهرة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB121649
3,597,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,597,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,415 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 3,597,000
المقدم:
جنيه مصرى 400,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Zahra North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. هذا المنتجع المذهل هو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار.

إقامة

يوفر Zahra North Coast مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات جميع الضيوف. يحتوي المنتجع على ما مجموعه 1200 وحدة ، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق. تم تصميم جميع الوحدات بشكل جميل ومزودة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات.

مرافق

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين أثناء إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال وحوض السباحة اللامتناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشيطًا ، يوجد مركز للياقة البدنية ، وملعب تنس ، ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية المتاحة.

تناول الطعام

يوفر Zahra North Coast العديد من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية ، بما في ذلك الإيطالية والآسيوية ، و