شالية ريسيل بسعر لقطة فى زهرة

شالية 2 غرف للبيع فى زهرة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB108227
3,597,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,597,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,415 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 3,597,000
المقدم:
جنيه مصرى 400,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Zahra North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ويوفر للضيوف مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها أثناء إقامتهم.

تتوفر أماكن الإقامة في ساحل Zahra North في شكل فيلات وشقق واسعة. تم تصميم كل وحدة وتأثيث كل وحدة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة لضمان أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة. تتوفر الفيلات والشقق بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات المجموعات المختلفة ، من الأزواج إلى العائلات.

يفتخر المنتجع بمجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. تعتبر شاطئ البحر مثالية للسباحة ، وحمامات الشمس ، والرياضات المائية مثل الغطس والتزلج على الجليد. يحتوي المنتجع أيضًا على حمام سباحة كبير ومسبح للأطفال وجاكوزي.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة الداخلية ، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، وساونا. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ، وفرك الجسم ، لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

تعد ساحل Zahra North Hoast أيضًا لمجموعة من خيارات الطعام. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المطبخ الدولي