شقق للايجار فى زهراء المعادى Zahraa Maadi

شقة 3 غرف للإيجار فى زهراء المعادى - المعادى

3    2
رقم الإعلان: GB92602
4,700 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
4,700 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
سيراميك  
تطل على:
Street
عمر العقار:
2019
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند زهراء المعادى من أهم المشاريع السكنية في القاهرة، حيث يقع في منطقة المعادي الجنوبية بالقرب من نادي الصيد ومنطقة المعارض الدولية.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والجامعات والمراكز التجارية، بالإضافة إلى وجود نادي رياضي داخل الكمبوند يضم جميع الأنشطة الرياضية.

عملية التصميم والبناء في الكمبوند قد تمت بأحدث التقنيات وباستخدام أفخم المواد والتشطيبات، حيث يضم الكمبوند عددا كبيرا من الوحدات السكنية بمختلف أحجامها وتصميماتها التي تتراوح بين الشقق الصغيرة والواسعة والفيلات الفخمة.

كما يتميز الكمبوند بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام التحكم الآلي في الدخول والخروج من الكمبوند وتوفير الباركنج الخاص بالسكان والضيوف.

ويقدم الكمبوند أيضاً خدمات الترفيه والتسوق والاستجمام للسكان عبر مراكز تجارية داخل الكمبوند تضم مختلف العلامات التجارية العالمية والمحلية.

وعلاوة على ذلك، يتميز الكمبوند بتصميمه الرائع والجميل والذي يمكن الاستمتاع به من خلال الحدائق والمسابح وملاعب الأطفال والمناطق الخضراء المخصصة لعدد من الفعاليات الاجتماعية.

ويعتبر كمبوند زهراء المعادي من أفضل المشاريع السكنية في مصر، حيث يوفر جميع الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها العائلات للاستمتاع بحياة هادئة ومستقرة في بيئة جميلة وآمنة.