بنتهاوس 3 غرف للايجار فى زا سكوير القاهرة الجديدة

بنتهاوس 3 غرف للإيجار فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB89422
17,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
بنتهاوس / للإيجار
السعر الشهرى:
17,000 جنيه مصرى
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Square هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم The Combound تجربة فريدة من نوعها مع الهندسة المعمارية الحديثة ، ووسائل الراحة الراقية ، والموقع الرئيسي والموقع الذي تم تطويره من قبل آل ألي للتنمية العقارية ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع بنيةه الحديثة ووسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي.

يمتد المربع على مساحة 100 فدان ، ويتألف من 2463 وحدة تتراوح من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من 120 إلى 220 متر مربع ، في حين تتراوح دوبلكس والبنتهاوس من 240 إلى 400 متر مربع.

يقدم المربع مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وملعب تنس. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي.

يقع Square في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة. يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس. المجمع قريب أيضًا من العديد من المدارس الدولية