شقة جاهزة للاستلام للبيع فى زا سكوير

شقة 2 غرف للبيع فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB87904
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,927 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعتبر كمبوند زا سكوير أحدث مشروعات المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يقدم التصميم الذكي والحديث والخدمات المميزة ليتماشى مع حياة الشباب والعائلات الحديثة في مصر.

يتميز كمبوند زا سكوير بموقعه المثالي، حيث يقع في منطقة اللوتس الشمالية على شارع النوادي، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر ومدينتي والتجمع الخامس، ويمكن الوصول إليه بسهولة من الطريق الدائري والطريق الدولي.

يتألف كمبوند زا سكوير من مجموعة من الوحدات السكنية، بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى المساحات التجارية التي تضم العديد من المتاجر والمطاعم والكافيهات والخدمات الأخرى التي يبحث عنها السكان.

تم تصميم الكمبوند بأحدث التقنيات الحديثة لضمان الراحة والسلامة لسكانه ، وتشمل تلك الخدمات أنظمة الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمواقف الخاصة، وحمامات السباحة والنوادي الصحية والملاعب والعديد من المزايا الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يضم كمبوند زا سكوير العديد من الخدمات المختلفة التي تجعل منه مجتمعًا متكاملًا يضم جميع احتياجات السكان، ويساعدهم في العيش بشكل صحي ومريح بما في ذلك المساحات الخضراء الواسعة والحدائق العامة، والمراكز التجارية، وأماكن الألعاب للأطفال، والمطاعم والمقاهي، والنوادي الصحية.

ومن خلال هذه الخدمات، يهدف كمبوند زا سكوير إلى جعل تجربة العيش فيه جذابة ومريحة وممتعة، وبهذه الطريقة يحقق المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية رؤيته في تقديم أسلوب حياة حديث وفاخر للسكان ف


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e6553-6d8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632