شقق متشطبة 210 متر للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB79852
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden And Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند زا سكوير من التجمعات السكنية الرائعة التي تقدمها شركة المطور العقارى الأهلي صبور للتنمية العقارية، في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والعصري، ويتكون من مختلف الوحدات السكنية، التي تناسب جميع المستويات الاجتماعية والاقتصادية.

يتكون كمبوند زا سكوير من 5 أبراج سكنية، كل منها يتكون من 17 دوراً، وتتميز الوحدات السكنية بانها مؤثثة بتصميمات حديثة، وتحتوي على العديد من المميزات والخدمات، بما في ذلك نظام الأمن والسلامة المتطور، والمسابح وصالة الألعاب الرياضية وملاعب التنس والباركنج.

يمتد كمبوند زا سكوير على مساحة 9 فدادين، وهو يحدث تغييرا كبيرا في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان جميع الخدمات التي يحتاجونها، مثل المولات والمراكز التجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات، ويحتوي على المساحات الخضراء الواسعة، والمناطق الجميلة المناسبة للترفيه والاسترخاء.

تتميز شركة المطور العقارى الأهلي صبور للتنمية العقارية بمنهجيتها الابتكارية والمهنية العالية، حيث تتجه دائمًا إلى الجودة والموثوقية ورضا العملاء. وبفضل مثل هذه النهج الحيوي، استطاعت الشركة أن تضع بصمتها الخاصة في السوق العقاري المصري والعالمي.

باختصار، يتميز كمبوند زا سكوير بتصميمه الحديث والعصري، ومواقع مميزة وخدمات رائعة، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأفضل في مجال التجمعات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة، بمصر. ويشكّل المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية، جزءًا أساسيًا من نجاح هذا المشروع الرائع، وهو يوضح مدي اهتمام الشركة بتحقيق الجودة والابتكار في جميع منتجاتها.