شقق مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة زا سكوير

شقة 3 غرف للإيجار فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB61316
القسم:
شقق / للإيجار
السعر فى الأسبوع
18,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

زا سكوير القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية حديثة ومتطورة في مدينة القاهرة، مصر. تم إنشاءها لتكون إحدى المناطق الحضرية الرائدة في مصر، وتشكل أحد أهم المشاريع التنموية في البلاد. يعتبر زا سكوير القاهرة الجديدة منطقة تجارية حديثة وحضرية تجمع بين الإسكان والتجارة والخدمات المختلفة. وهي منطقة فريدة من نوعها في القاهرة، وتقدم حلولاً تنموية للشركات والمنظمات الحكومية والأفراد.

وتمتلك زا سكوير القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تسمح للمشاريع الحضرية والتجارية بالتنمية والاستثمار في المنطقة. وتشمل المرافق الخاصة بها أحدث التكنولوجيا والأجهزة التي تضمن أفضل الخدمات الإدارية والتجارية للمشاريع التي يتم تطويرها في المنطقة. كما تقدم زا سكوير القاهرة الجديدة العديد من الخدمات الإدارية والتجارية التي تساعد المشاريع في الاستفادة من الفرص التنموية المتوفرة في المنطقة.

وقد تم تصميم زا سكوير القاهرة الجديدة ليشمل على العديد من المشاريع التنموية الجديدة، وهي منطقة حديثة تقدم عدداً كبيراً من الفرص التنموية للشركات والمنظمات الحكومية والأفراد. وتشكل زا سكوير القاهرة الجديدة مصدراً رئيسياً للنمو التنموي في المنطقة، وتساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في القاهرة.