بنتهاوس القاهرة الجديدة بنتهاوس للايجار زا سكوير

بنتهاوس 3 غرف للإيجار فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59077
17,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
بنتهاوس / للإيجار
السعر الشهرى:
17,000 جنيه مصرى
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

زا سكوير القاهرة الجديدة هي أحدث مشاريع التنمية العالمية على مستوى العالم، والتي تقع في مصر. وهي مشروع تنمية القاهرة الجديدة الذي يهدف إلى إنشاء مدينة متطورة ومتكاملة تشمل الخدمات والأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. وذلك لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للمجتمع المصري.

ويشمل المشروع الإنشاء على مساحة قدرها ٢٠٠ كيلو متر مربع من المدن الحديثة التي تضم أساساً أكثر من ١٠٠ ألف منزل والخدمات الأساسية والإجتماعية بما في ذلك الصحة والتعليم والترفيه والرياضة والتسوق والأنشطة التجارية. كما تشمل المشروع الإنشاء على مساحة قدرها ٦٠ كيلو متر مربع من المناطق الحديثة التي تضم أساساً ١٠ ألف منزل والخدمات الإجتماعية والاقتصادية.

وقد تم تطوير زا سكوير القاهرة الجديدة لإثراء البيئة المحلية وتطوير الخدمات الإجتماعية والاقتصادية للمجتمع. ويتضمن المشروع أيضاً بناء أنظمة النقل العام والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والإستثمارات الصحية والبيئية والإستثمارات الإقتصادية.

وتهدف زا سكوير القاهرة الجديدة إلى تحقيق النمو المستدام في المجتمع المصري والعالمي، وذلك عن طريق تطوير الخدمات الإجتماعية والاقتصادية والبيئية للمجتمع. ويشمل المشروع أيضاً بناء أنظمة النقل العام والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والإستثمارات الصحية والبيئية والإستثمارات الإقتصادية.