شقة 170 متر للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB48624
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

زا سكوير هو مجتمع سكني حديث وحيوي يقع في قلب القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أرقى الأحياء في مصر. تم تطويره من قبل شركة الأهلي صبور، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، ويعد زا سكوير مجتمعًا مخططًا بمساحة تزيد عن 100 فدان ويوفر مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

تم تصميم زا سكوير لتلبية احتياجات العائلات الحديثة، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والتوين هاوس. وينقسم المجتمع إلى عدة أحياء، كل منها له طابع وأسلوب مميز. يتصل الأحياء بشبكة من الشوارع المزدوجة والحدائق والأماكن العامة، مما يخلق شعورًا بالمجتمع والانتماء.

يتميز زا سكوير أيضًا بمجموعة من المرافق والمرافق، بما في ذلك نادي رياضي ومركز تجاري ومنطقة خضراء. يتميز النادي الرياضي بمجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وسبا وملعب تنس، في حين يقدم المركز الرياضي مجموعة من المرافق الرياضية الداخلية والخارجية، بما في ذلك ملاعب كرة القدم وكرة السلة وملعب كرة الطائرة ومسار جري. يتميز المركز التجاري بمجموعة من الخيارات التجارية والتناول، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمفضلة المحلية، في حين توفر المنطقة الخضراء مساحة خضراء في قلب المدينة مع مجموعة من المرافق الترفيهية والترفيهية.

تم تصميم زا سكوير ليكون مجتمعًا مستدامًا وصديقًا للبيئة، مع التركيز على المساحات الخضراء وتوفير المياه والكفاءة الطاقوية. يتضمن المجتمع مجموعة من المبادرات المستدامة، بما في ذلك نظام جمع مياه الأمطار ولوحات الطاقة الشمسية وبرنامج إدارة النفايات.

يقع زا سكوير في قلب القاهرة الجديدة، ويسهل الوصول إليها من القاهرة وأجزاء أخرى من المدينة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19c54f-34c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632