شقق 185 متر للايجار فى زا سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB40503
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

بناء هذا المشروع على مساحة تتجاوز مليون متر مربع. ويضم المشروع مجموعة من المناطق والمجمعات التجارية والسكنية والترفيهية، ما يجعله مكاناً مفضلاً للعيش والعمل والتسوق فيه.

يتكون مشروع زا سكوير من مراكز تجارية حديثة وفنادق فاخرة ومساكن متعددة الطوابق وشقق فاخرة، حيث هناك أكثر من 3500 وحدة سكنية تتنوع بين الفيلات الفاخرة والشقق المفروشة بأسعار مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية.

ويتميز مشروع زا سكوير بتصميماته الرائعة والحديثة المستوحاة من الطبيعة، حيث تم تصميمه لتوفير أعلى معايير الحياة الفاخرة والمريحة، ويحتوي على الكثير من المزايا التي تجعله مكاناً مريحاً للمقيمين والزائرين، ومن بين تلك المزايا:

مناطق الترفيه والتسوق المتعددة، حيث تحتوي المنطقة على أكثر من 100 محل ومتجر تجاري ومطعم وبار وسينما، وهذا يجعلها وجهة رائعة للتسوق والترفيه.

المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمناطق المفتوحة التي تتيح فرصة الاسترخاء والتمتع بالطبيعة.

مرافق الترفيه والرياضة مثل ملاعب كرة القدم النجيلة وملعب تنس، ومراكز لياقة بدنية مجهزة بأحدث التجهيزات.

-مجمع سينما يضم 15 شاشة عالمية الطابع، بالإضافة إلى مسرح وقاعة كبيرة للحفلات الموسيقية والحفلات السينمائية.

قاعات اجتماعات ومراكز مؤتمرات، حيث تتوفر قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات وقابلة للتخصيص لتتناسب مع احتياجات جميع أنواع الأحداث.

أنظمة الأمن المتقدمة والدعم المتواصل، حيث تتمتع المنازل في هذا المشروع بأفضل أنظمة الأمان، بما في ذلك أنظمة المراقبة عن بعد، وحراسة أمنية على مدار الساعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b18fc-135d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632