تاون هاوس للبيع بالتقسيط في زا سكوير

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB35244
5,250,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
235 م2
مساحة المبنى:
267 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ذا سكوير القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجتمع من قبل الأهلي للتطوير العقاري ، ويقدم هذا المجتمع نمط حياة فاخر ومريح للمقيمين الذين يبحثون عن بيئة سلمية وآمنة.

يمتد The Square New Cairo على مساحة 100 فدان ويضم وحدات سكنية متنوعة مثل الشقق والدوبلكس والتاون هاوس. يقدم المجتمع ما مجموعه 1400 وحدة ، لكل منها تصميمها وتخطيطها الفريد. وتتراوح مساحة الشقق من 120 إلى 220 مترًا مربعًا ، بينما تتراوح مساحات التاون هاوس والدوبلكس من 200 إلى 400 متر مربع.

تم تصميم ذا سكوير القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات كل ساكن. يضم المجمع العديد من المرافق مثل النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والمنتجع الصحي ، ومنطقة تجارية. النادي هو قلب المجتمع ، ويوفر للمقيمين مكانًا للاسترخاء والتواصل مع جيرانهم. تعتبر حمامات السباحة مثالية لأيام الصيف الحارة ، في حين أن الجيم والسبا مثاليان لعشاق اللياقة البدنية الذين يرغبون في البقاء بصحة جيدة ونشاط.

كما تحيط بـ The Square New Cairo المساحات الخضراء والحدائق المورقة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة. تم تصميم المجتمع ليكون صديقًا للمشاة ، مع ممرات واسعة ومسارات للدراجات. يتيح ذلك للمقيمين الاستمتاع بالهواء الطلق والبقاء نشيطين أثناء استكشاف المجتمع.

يقع The Square New Cairo بالقرب من العديد من المرافق مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس. يبعد بضع دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية بالقاهرة ، مما يجعله خيارًا شائعًا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

واحد