منازل مزدوجة للبيع فى زا سكوير, كمبوندات New Cairo

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB139015
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تقع منازل مزدوجة للبيع في زا سكوير، في واحدة من أفضل المناطق في كمبوندات New Cairo في مصر. تم تصميم هذه المنازل بأسلوب عصري وأنيق، حيث تتميز بمساحات واسعة وتشطيبات عالية الجودة ومرافق حديثة.

وتتوفر هذه المنازل بخيارات مختلفة، مما يسمح للمشترين بالاختيار من بين مختلف التصميمات والمساحات والأسعار. وتتميز هذه المنازل بالخصوصية والأمان حيث يتم توفير نظام أمني متكامل ومراقبة 24 ساعة.

تتميز منازل زا سكوير بموقعها الرائع في كمبوندات New Cairo، وهي منطقة تجمع العديد من المشاريع العقارية الفاخرة والمرافق الحيوية. كما توفر المنطقة سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

تتميز كمبوندات New Cairo بالعديد من المرافق الفاخرة والخدمات المميزة، مثل المسابح والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمناطق الخضراء وأماكن الترفيه. كما توفر المنطقة وصولاً سهلاً إلى الطرق السريعة الرئيسية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

إذا كنت تبحث عن منزل مزدوج للبيع في كمبوندات New Cairo في مصر، فإن منازل زا سكوير يمكن أن تكون الخيار المثالي لك. للحصول على مزيد من المعلومات حول المشروع والوحدات المتاحة، يمكنك الاتصال بمسؤولي المبيعات للحصول على المزيد من التفاصيل والإجابة على أي استفسارات لديك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21db47-6022.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632