زا سكوير القاهرة الجديدة شقة 171 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130354
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,824 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يتميز المنتجع بشقق فاخرة وبنتهاوس تطل على حديقة مركزية وبحيرة هادئة. المنطقة محاطة بالخضرة المورقة وتوفر للمقيمين بيئة هادئة ومريحة.

من ناحية أخرى ، تلبي الحديقة احتياجات العائلات من خلال الفيلات والمنازل الفسيحة. تم تصميم المنطقة لتوفير مساحة معيشة آمنة ومريحة للعائلات ، مع مساحة واسعة للأطفال للعب والاستكشاف.

القرية هي مجتمع نابض بالحياة يقدم مجموعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم المنطقة لتزويد السكان بشعور من المجتمع والتفاعل الاجتماعي ، مع العديد من وسائل الراحة والخدمات المتاحة.

أخيرا ، يقدم ذا كورنر مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، مما يجعله موقعا مثاليا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود لها في القاهرة الجديدة.

تتميز الساحة بالعديد من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمامات السباحة وصالة ألعاب رياضية وسبا ونادي ومنطقة لعب للأطفال ومجموعة من خيارات تناول الطعام والتسوق. كما يتميز المجمع بخدمات الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن بيئة معيشية آمنة ومريحة للمقيمين.

بشكل عام ، يعد ذا سكوير مشروعا سكنيا استثنائيا يقدم مجموعة من خيارات المعيشة الراقية للمقيمين. من الشقق الفاخرة إلى الفيلات الفسيحة ، يلبي المجمع مجموعة متنوعة من التفضيلات وأنماط الحياة.